recent
أخبار ساخنة

صور حزينه جدا ومعبرة ومؤثرة

 صور حزينه ومؤثرة جدا

مع أجمل صور حزينه ومعبرة عن أجمل المشاعر المؤلمة في القلب.

صور حزينه

صور حزينه


صور حزينه

صور حزينه


صور حزينه

صور حزينه


صور حزينه

صور حزينه


صور حزينه

صور حزينه


صور حزينه

صور و كلمات حزينة


صور حزينه

صور و كلمات حزينة


صور حزينه

صور و كلمات حزينة


صور حزينه

كلمات حزينة


صور حزينه

كلمات حزينة


صور حزينه

كلمات حزينة


صور حزينه

كلمات حزينة


كلمات حزينة

 كلمات مؤثرة خارجة من القلب المجروح، قلب ينزف دمع، دمع الفراق، دمع الشعور بعدم الأهتمام، دمع ضياع ما كان موجود، دمع كالدعاء، يدعي الرغبة بالرحيل، يدعي موت كل شيء كان في القلب، ولكن ما بين السطور يفضح الأدعاء فدوما الحب الحقيقي لا يموت، فوسط كلمات الرغبة في الفراق، تجد تمني الوفاق تجد، تجد الرغبة في عودة كل شيء جميل.

 كلمات حزينة ومؤثرة من الزوجة لزوجها

حينما أقدم شعوري وما أكنه من حب ومشاعر مودة تجاه من أحبهم وتقابل أنت شعوري بأنه لم يكن .حينما ترى مشاعرى زائفة وغير حقيقية فأنت اذن لم تكن روحي التي ظننتها ولم تكن يوما شخصا يفهمني
لماذا أقدم كل مافي قلبي من حب وسعادة لك وتقابلني بسوء النوايا، وسوء الحديث وسوء الرد
لم تكن تلك المرة الأولى التي تعاملني بقسوة قلبك..إلى متى أظل أُعد المرات التي تجعلني فيها أحزن وتدمع عيوني ويدمى قلبي وأكره نفسي 
جعلتني أكره حياتي معك وستجعلني أبتعد عمن أحبهم فقط لأنك ظلمتني وكسرت خاطري
لماذا لا تقابل حبي واهتمامي وتضحيتي لك بحب يملأ كوني وحياتي
لماذا أنا لا شيء في حياتك 
لِم  لا تقدرني 
 لماذا لا يفرق عندك خاطري  لماذا أنا لا شيء عندك
كيف يأتيك النوم وأنت ظالمي
كيف يمر يومك دوني
وكيف أهون عليك وتعتاد على فراقي دقائق و ساعات وأيام
اضحك اضحك 
فأنا أدري أنا كلامي لن يهزك ومشاعري بالنسبة لك لا شيء
استهزْ بي واستهزء بمشاعري وبكل ما أحسه استهزء أكثر
انتظرت أن تأخذني في قلبك وحضنك طويلا  
فأنا فعلا لم أكن يوما حبيبتك
وأرى أنني كنت ساذجة بطيبتي وطيبة قلبي سامحتك كثيرا لانني صدقتك
ولكنك لم تكن صادقا معي 
فالحب ليس كلاما يرص 
ولا كلمات تأخذها نسخا لتضعها لصقا
الحب احساس وشعور بمن تحبها
الحب رقة مشاعر ودموع تشعرك بحقيقة حبك 
تجعلك لا تقوى على الحياة بدونها
أنا صرت لاشيء من وقت طويل مضى
وقد كنت مغيبة وساذجة ومضحية لأبعد مدى
ولم أجد منك الرقة ولا الحنان ولا القرب
لم أجد سوى حديثا جافا استهزاءا استهتارا بمشاعري 
واليوم أعفيك من قربي ومن حياتك معي 
لان الحب ليس استجداء  ولا يمكن أن أظل في انتظار اهتمامك بي ولاحترام شعوري
لا يمكن أن أظل انتظر لتحترمنى أو تعطف عليا
لا يمكن أن أظل  معك
صدقني لايمكنني الضغط على قلبي أكثر لنستمر سويا
فأنت لا يهمك ارضائي ولا يهمك احساسي ولا يهمك قلبي
وقسوتك في التعامل معي غيرتني 
اتركني الآن لأني لا أستطيع الحياة مع شخص .أنا آخر اهتماماته أقصد أنا لاشيء في حياته
وأنا لا أقبل أن أكون لا شيء في حياة من ظننته يحبنى ويقدرني
اتركني لانه لم يعد بيننا شيء يربطنا 
اتركني حتى أستطيع الحياة وتربية ابنائي دون أن تضغط علي مشاعري 
فكفى تجاهلا وكفى برودا في علاقتنا انا لم اعد أحتمل
اذا كان مازال في قلبك لي من أي شيء جميل وان كنت تذكر لي أي كلام أو موقف جميل فبالله اتركني اتركني ارحل في صمت ولن أتحدث مع أحد
لن أتكلم مع أحد...لن أبوح بأي شيء
فقط سأقول قسمة ونصيب وهذا ليس حراما وليس خطأ ولكن الخطأ أن نستمر وكلانا غير مرتاح
انا انتظر معاملة حسنة انتظر تقديرا أنتظر تكبيرا لي
وأنت تحقر وتقلل مني ومن مشاعري ومن كل أفكاري
وتتكبر وترى أني لا أستحق أي منهم
لذلك فنحن طريقان فعلا لن لن نكون طريقا واحدا ولن نكون شخصا واحدا كما تمنيت وكما سعيت
أنا اسعى أن اكون لك كل شيء وان اعطيك وامنحك حبي واحترامي وتقديري وانت لا 
قسوت عليا طويلا وجعلتني ابكي ليالي وليالي واطفئت شموع شبابي  لم تقدرني وتحنو علي لم اكن حبيبتك ولا ابنتك لم اكن شيئا وقد كنت واهمة وساذجة انك ستتغير ولكن طباعك تطغى عليك ولا تتركك
ساتركك لتكون في عالمك  وساخرج من حياتك بهدوء وباحترام 
سأتركك لألملم نفسي وأرحل بعيدا ومعي صغاري أجمل مافي حياتي وكل مافي حياتي وسأمنحهم حبا وحنانا لأعوض ما فقدته معك
واتمنى لك حياة سعيدة تحقق فيها ما تحلم به بعيدا عني  

ولن ألزمك أبداا بعد الآن أن تمنحني شيئا


صور حزينه

صور حزينه

صور حزينه

صور حزينه

صور حزينه

صور حزينه

صور حزينه

وفي النهاية وبعد ما عرضناه لكم هنا من تلك المجموعة الكبيرة من الصور الحزينة، وكذلك تلك الكلمات الحزينه والمؤثرة على القلب، والمكتوبة من زوجة لزوجها للتعبير عن مشاعر الحزن والفراق، فأننا هنا أسرة الموقع نتمنى من جميع زوارنا الأعزاء أن يكونوا سعداء بما قدمناه لكم هنا، وأن يكونوا عثروا على ما كانوا يرجوه ويبحثون عنه في تلك الكلمات.


صباح الخير دعاء بالصور, بطاقات صباح الخير مع الدعاء, بطاقات مساء الخير حبيبي, صور احلى صباح, صور صباح للحبيب, بطاقات الصباح, ملصقات صباح الخير, صور صباح الخير متحركه, خلفيات صباح الخير, صور ورد صباح الخير, صور صباح النور, صور صباحية جميلة, صور دعاء الصباح, صباح الخير متحركه بالعربي, خلفيات صباحيه, بطاقات صباح الخير, ورد صباح الخير, رمزيات صباح الخير, صور صباح الخير للحبيب, صور صباح العسل, اجمل الصور المتحركة صباح الخير, ادعية صباح الخير بالصور, صور ادعية الصباح, صباح الخير متحركه, صور متحركه صباح الخير, صور صباح جميل, بطاقات صباح الخير جديده, اجمل صور صباح, احلى صور صباح الخير, صباح الخير gif.

 

مع أجمل مجموعة من الصور الجميلة والمتنوعة:

خلفيات ورد طبيعي متنوعة وجميلة

بوستات مساء الخير بالصور

بوستات مساء الخير بالصور

صور صباحيات جميلة جدا ومتنوعة

صور ناروتو جميلة جدا ومتنوعة ومميزة

شاهد أجمل خلفيات ورد رائعة جدا || خلفيات جديدة ومميزة

صور صباح الخير || صور صباح الخير متحركه وجميلة جدا جدا

صور صباح الخير || صور صباح الخير متحركه وجميلة جدا جدا

أكبر مجموعة من صور لوفي || شاهد وحمل أروع صور وخلفيات ون بيس

صور صباح الورد || أكثر من 25 من صور صباح الورد المتحركة ومميزة || صور صباح الخير متحركة



google-playkhamsatmostaqltradent