recent
أخبار ساخنة

صور عن مساء الخير مميزة وجميلة

 صور عن مساء الخير مميزة وجميلة

 صور عن مساء الخير

جعل الله مساءك كله بركه.. ويومك للخير والفضل حركه.. وأتمّه بليل مليء بذكر وصدقة.. وكفاك الله أمراً أشغلك وأهمّك.. وغفر لك هفوك وزلّك.. ورزقك الفردوس أنت وأهلك.. وكل من أحببته في الله وأحبك.
    كم بي من الشوق يحدوني لرؤيتكم.. لمبسم صادق بالحب قد نطقا.. لأخوة لم يزل قلبي يحن لهم.. لهم فؤادي بنبض الحب خفقاً.. كنا جميعاً وحب الله يجمعنا.. والصدق رمز لنا كالنجم إذ برقا.
    أمسيك بالعسل وأنت العسل كله.. وأمسيك بالورد يا ورد عمري وظلّه.. أحلا مسا مع أبرد النسايم لأرق قمر على بالي دايم.. عساك بخير لوصاحي أو نايم ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها.. تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق.
    سلامي على من يخجل الورد بملفاه.. سلام عدد سيل ماطر من سحابي.. سلامي على من يزيح الهم ذكراه.. سلام عدد قول مخاوي ياعذابي.. سلامي على من لاجار علينا الوقت نلقاه.. سلام عدد قول كاظم سلامي.
    إذا سألت عن الحب فهو في قلب حبيبتي.. إذا سألت عن الوفاء فهو في طبع حبيبتي.. إذا سألت عن الصدق فهو في كلام حبيبتي.. وإذا سألت عن الحنان فحنان الدنيا تجده في نظرة من عين حبيبتي.
    مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمة بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.




صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير

صور عن مساء الخير
صور عن مساء الخير



عندما يقترب المساء.. يبدأ النهار بلملمة شتاته.. ويهب للرحيل. ما إن يحين الوقت الذي يجمعني والقمر ليلا لنجلس سويا جلوس المتحابين العاشقين عشق الكون والحياة حتى تجدني وأحرف قلمي ننسج من الكلام والعبر ما به نسمو ونحيا حياة الروح.. نتبادل أطراف الحديث فيحدثني القمر عن الأمة وأحدثه عن أمالي فيسكن وجعه وأنينه لسماع أشجان قلبي وأفراح روحي ويخط القلم وهو ينظر إلينا قصة الحب والألم، أو قل قصة الألام والأمال كما عنوانها القدر ذات يوم. أيها الليل.. من أين للقمر بهاؤه دونك أيها الزائر المهيب. في الليل سكون وفي الليل حركة في الليل جمال وفي الليل رهبة عندما يأتي المساء، ونجوم الليل تظهر كل شيء جميل في الليل، فوجه الليل يخفي عيوب النهار وعباءة الليل غطاء ناعم مزركش يلف في ثناياه الكثير من الأشياء الجميلة. في الليل زينة السماء، وفي الليل يزدان القمر بأشكاله المختلفة، يعكس ضوء الشمس بخجل واضح، ويتلاشى تدريجيا تاركا للنجوم مكانه. أتأمل ظلام الليل وهدوئه، في كل مرة أكتشف الجمال في خلق الله. في الليل يهجع الخلق، وفي الليل يسهر العشاق، وفي الليل مواعيد مع الجمال والسحر، في الليل عذوبة النسيم وفي الليل إطلالة البدر، وفي الليل تهجد المؤمنين الباحثين عن السكينة وفي الليل يتوقف عبث النهار، وفي الليل عبق الندى تعانق قطراته بتلات الأزهار وأوراق الشجر. في المساء سكون، وفي السكون راحة، وفي الليل همسات الريح، وهمسات البشر وموأويل الشعر، وفي الليل إحتفال المخلوقات ببهجة السكون الأسود. في الليل نهرب من أذى النهار، وفي الليل فرصة لتأمل السماء في الليل تتلألأ النجوم كما لو تبللت بقطر الندى في الليل تنام المخلوقات بعد أعباء النهار، وفي الليل أحلام، وصور وتخيلات.
صباح الخير دعاء بالصور, بطاقات صباح الخير مع الدعاء, بطاقات مساء الخير حبيبي, صور احلى صباح, صور صباح للحبيب, بطاقات الصباح, ملصقات صباح الخير, صور صباح الخير متحركه, خلفيات صباح الخير, صور ورد صباح الخير, صور صباح النور, صور صباحية جميلة, صور دعاء الصباح, صباح الخير متحركه بالعربي, خلفيات صباحيه, بطاقات صباح الخير, ورد صباح الخير, رمزيات صباح الخير, صور صباح الخير للحبيب, صور صباح العسل, اجمل الصور المتحركة صباح الخير, ادعية صباح الخير بالصور, صور ادعية الصباح, صباح الخير متحركه, صور متحركه صباح الخير, صور صباح جميل, بطاقات صباح الخير جديده, اجمل صور صباح, احلى صور صباح الخير, صباح الخير gif.

 

مع أجمل مجموعة من الصور الجميلة والمتنوعة:

خلفيات ورد طبيعي متنوعة وجميلة

بوستات مساء الخير بالصور

بوستات مساء الخير بالصور

صور صباحيات جميلة جدا ومتنوعة

صور ناروتو جميلة جدا ومتنوعة ومميزة

شاهد أجمل خلفيات ورد رائعة جدا || خلفيات جديدة ومميزة

صور صباح الخير || صور صباح الخير متحركه وجميلة جدا جدا

صور صباح الخير || صور صباح الخير متحركه وجميلة جدا جدا

أكبر مجموعة من صور لوفي || شاهد وحمل أروع صور وخلفيات ون بيس

صور صباح الورد || أكثر من 25 من صور صباح الورد المتحركة ومميزة || صور صباح الخير متحركة



google-playkhamsatmostaqltradent